رئيس التحرير : مشعل العريفي

استغلت كورونا للهروب من دفع المستحقات.. تفاصيل الأزمة المالية بين شبكة BeIN القطرية والاتحاد التركي للكرة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت تقارير صحفية، أن شبكة قنوات “BeIN Sports” القطرية ترفض سداد مستحقات الأندية والاتحاد التركي لكرة القدم، بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري.
حجة أزمة كورونا ووفقاً لصحيفة "زمان التركية" فإن الشبكة القطرية كانت قد توقفت عن سداد مستحقات الاتحاد التركي لكرة القدم والأندية التركية، اعتبارًا من شهر مارس/ أذار الماضي، بحجة أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ومع غضب الأندية وتقديم عدد من الاعتراضات والشكاوى، سددت الشبكة جزءا من مستحقات بعض الأندية، وتجاهلت عددا آخر من الأندية.
أزمة مشابهة وكانت إدارة الشبكة القطرية قد تسببت في أزمة مشابهة خلال العام الماضي، وأجرت مفاوضات طويلة مع المسؤولين الأتراك، لتنتهي بتقديم تخفيض للشبكة على قيمة التعاقد بقيمة 18%، إلا أن الاتحاد التركي لكرة القدم والأندية لم يوافق على التخفيض، لكن الشبكة القطرية طالبت بتطبيق تخفيض جديد على قيمة التعاقد بنحو 30%، متحججة بأزمة كورونا؛ إلا أنه من المتوقع رفض الطلب من قبل الأندية التي تواجه في الأساس أزمة مالية طاحنة.
وفي حالة رفض طلب الشبكة القطرية، فإن هذا سيفتح النقاش حول إمكانية استمرار الشبكة في نقل مباريات الدوري التركي في الموسمين المقبلين أو لا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up